الاثنين، 1 أكتوبر 2012

أرنولد شوارزينجر وقع في عشق الخدّامة وأنجب منها




يبدو أن مشهد ابن الباشا أو البيه الذي يقيم علاقة مع “الشغالة” في الأفلام المصرية القديمة لم يكن قاصراً على السينما المصرية بل أنه موجودا في الواقع الأمريكي، فقد اعترف نجم هوليوود، أرنولد شوارزنيحر، حاكم ولاية كاليفورنيا السابق، بخيانة لزوجته ماريا شرايفر، مع إحدى العاملات في منزل العائلة خلال تسعينيات القرن الماضي، وأنجب منها طفلاً، كما اعترف حاكم ولاية كاليفورنيا السابق مجددا بإقامة علاقة غرامية مع الممثلة بريجيت نيلسن.
مجلة “تايم” ذكرت أن شوارزنيجر اعترف بإقامة “علاقة ساخنة” مع نيلسن في الوقت الذي كان يواعد فيه شرايفر وذلك على صفحات سيرته الذاتية الجديدة “استرجاع كامل.. قصة حياتي الحقيقية بشكل لا يصدق”.  تابع كل أخبار  المشاهير هنا
المجلة نقلت عنه أيضا قوله إنه لم يكن يواعد شرايفر فقط، لكنهما كانا يعيشان معا عندما بدأت علاقته الغرامية مع نيلسن، ولكن شوارزنيجر كتب أنه أدرك أن علاقته مع نيلسن لن تستمر، وهو الأمر الذي جعله يتيقن من أنه يريد الزواج من شرايفر.
وكشفت نيلسن لأول مرة عن علاقتها مع شوارزنيجر في مذكراتها الخاصة، التي نشرت في العام الماضي إلا أن حاكم كاليفورنيا السابق لم يؤكدها قبل الآن. وقالت نيلسن إنها لم تكن تعرف أنه مرتبط بشرايفر. اكثر من 27 الف خبر عن المشاهير
شوارزنيجر تزوج من شرايفر عام 1986 إلا أنهما انفصلا في عام 2011. وفي مذكراته الكاملة التي ستصدر غدا أول أكتوبر، سيقدم شوارزنيجر لمحة عن خيانته لزوجته التي استمر زواجه منها 25 عاما.

شاهد كل أخبار المشاهير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق