السبت، 25 أغسطس 2012

أحد الصحف تكتب - أبو حامد: 3.5 مليون شاركوا فى مظاهرات الأمس.. وأرفض نقل مقر الاعتصام


اليوم السابع يكتب

شهدت مظاهرات قصر الاتحادية مساء اليوم، السبت، والتى يقودها محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب السابق ومؤسس حزب حياة المصريين عدة مشادات كلامية بسبب محاولة عدد من سيارات الأمن المركزى العبور من مكان الاعتصام، حيث منع المتظاهرون السيارات من العبور، الأمر الذى اضطر أبو حامد من النزول عن المنصة والتدخل لتهدئة الشباب ومنع الاحتكاكات بينهم وبين قوات الأمن المركزى المتواجدة لتأمين محيط القصر.

وردد المتظاهرون عدة هتافات منها: "ارحل يا مرسى"، "قول ما تخافشى المرشد لازم يمشى"، "ينهار أسود على التهييس جاى من السجن ويبقى رئيس"، و"دولتنا دولة مصرية مش إمارة إخوانية"، و"المرشد عايز إيه عايز الشعب يبوس رجليه"، و"ربنا واحدة اللى بيحمينا والإخوان بيقتلوا فينا"، و"عبد الناصر قالها زمان الإخوان مالهمش أمان".

وأشار محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب المنحل إلى أن الإعلام يرتكب جريمة فى حق الوطن وحاول أن يمارس تعتيمه علينا، لأنه لا يزال يعمل بنفس الطريقة التى كان عمل بها قلب ثورة 25 يناير، خاصة أن وزير الإعلام الجديد معروف بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف أبو حامد، أن عدد المشاركين فى مظاهرات الأمس "قاربوا 3.5 مليون فى 6 محافظات، مشدداً أنه لولا وجود تنظيم ما كانت مظاهرات الأمس قد نجحت فى توصيل رسالتهم، مشيراً إلى أن عملهم تدرك بالعين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق