الثلاثاء، 28 أغسطس 2012

إلهام شاهين - من كان يعرف الشيخ عبدالله بدر قبل الحديث عنى



أشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أنها ستتجه للمحاكم الدولية إن لم تأخذ حقها بالقانون المصري، بسبب هجوم الشيخ عبد الله بدرعليها في إحدى القنوات الفضائية، وأن هذا يعتبر "سب علني واضح"، وأن العديد من الفقهاء أكدوا لها أن ما قاله بدر يندرج تحت السب العلني ويتم معاقبته في الإسلام بـ80 جلدة.
وأضافت إلهام خلال مداخلة هاتفية لها مع الاعلامي وائل الآبراشي في برنامج الحقيقة، أن الشيخ عبد الله لا يمس للدين الإسلامي بشيء، والمفروض أنه يبحث على شيخ يتعلم منه الإسلام صح، وأنها تنأى بنفسها أن تتعلم الدين الإسلامي من مثل هذا الشيخ.

وأشارت إلى أنه لم يطلب أحد من الشيخ عبد الله إبداء رأيه في الأعمال التي تقدمها؛ حيث قالت "هو ليه بيتفرج عليه يخليه في شغله أحسن أنا فنانة بتحدث عن الفن ولا أتحدث عن الدين".

وتابعت إلهام شاهين مداخلتها الهاتفية أن الفنانين قد سمحوا لمثل هذه التطاولات على الفنانين والأدباء عندما قاوموا بالسكوت على إهانة أحد شيوخ التيار الديني للأديب العالمي نجيب محفوظ، وأنه كان يجب من بادئ الأمر إقامة دعوى قضائية على من تطاول على محفوظ، كي يعلم الجميع حدود نفسه - على حد وصفها - واصفة من تعدى عليها بأنه نكرة يريد الشهرة على حساب الأديب العالمي، مشيرة إلى أنه لم يسمع أحد عن الشيخ عبد الله بدر قبل أن تحدث عن إلهام شاهين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق