الأربعاء، 29 أغسطس 2012

البلتاجى يكشف عن بلاغ قديم يتهم "نخنوخ" بإدارة ربع مليون بلطجى



أكد البلتاجى القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن هناك بلاغا مقدما للنائب العام بتاريخ 4 إبريل 2011 بأن صبرى نخنوخ يدير شبكة بلطجية من ربع مليون بلطجى و1200 بودى جارد لصالح حبيب العادلى وعدلى فايد وإسماعيل الشاعر وحسن عبد الرحمن.

وعن علاقته بصبرى نخنوخ قال إنه علم بخبر القبض على نخنوخ من خلال الصحف، مؤكدا أنه قام بسؤال وزير الداخلية الحالى منذ أن كان مديرا للأمن العام عن صبرى نخنوخ، وقال لى بالحرف "مورد بلطجية هارب ولم يستدل عليه"، ومن وقتها لم أعلم عنه شيئا، وليست لى علاقة بأى مما ادعاه تجاهى.

وقال البلتاجى أثناء حواره لبرنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" الذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، إنه فوجئ بأن الصحف وبعض وسائل الإعلام جعلت شاغلها الأساسى هو الحديث عن نخنوخ، واعتبرته بطلا قوميًا.

وأضاف البلتاجى أن الصحف قالت أيضا إن صبرى نخنوخ تحدث عن تصفية حسابات نسبها لى، متسائلاً، أى تصفية حسابات يتحدث عنها هذا الشخص، ونحن لم نصفِّ حساباتنا مع من اعتقلونا أو نفونا خارج البلاد أو مارسوا ضدنا القهر، مضيفا أن نخنوخ كان يدير شبكة من البلطجية لصالح حبيب العادلى وعدلى فايد وإسماعيل الشاعر وحسن عبد الرحمن. 

وأكد الدكتور محمد البلتاجى عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، أن الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، جمعية منتخبة من مجلس الشعب المنتخب، وهى أفضل من لجنة معينة من الرئيس محمد مرسى، "مع كل تقديرنا له".

وأضاف البلتاجى، بأنه كلما تنتهى لجنة نظام الحكم من باب سنقيم حوارا مجتمعيا، ثم نعود للجمعية للتصويت على مواده والسبت القادم لدينا لقاء مع المصريين بالخارج المتواجدين بمصر الأسبوع الذى يليه سنزور الكويت والسعودية وقطر وبعض دول أوروبا وأمريكا للاستماع لرأى المصريين هناك، ولم نعد نخشى أى تدخل سياسى أو حل للجمعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق