السبت، 25 أغسطس 2012

صباحى: مصر على توحيد القوى السياسية والوطنية ضد الإخوان



أكد حمدين صباحى، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، أنه يحاول جمع كافة التيارات السياسية والحركات الثورية للعمل معاً ضد الحزب الحاكم فى كافة الانتخابات المقبلة من محليات وبرلمانية ورئاسية، لتتوحد كافة التيارات ضد جماعة الإخوان المسلمين، وأنه مصر على السعى لتوحيد كل القوى السياسية والوطنية المصرية فى جبهة واحدة أو حزب واحد، مضيفاً أن المرحلة القادمة ليست للنخب فقط بل للشباب دور كبير فيها.

وتطرق صباحى، خلال اجتماع مساء أمس السبت، بمقر المعهد السويسرى بالغردقة بالتيار الشعبى المصرى وأعضائه بالبحر الأحمر، للحديث عن عدة قضايا أهمها سيطرة الإخوان على المناصب القيادية بمصر ، وكيفية كسب من سماهم بالتيار الشعبى لصالح المواطنة العامة من أجل الارتقاء بمستوى البلد.

وقال حمدين صباحى إن التيار الشعبى جزء هام من الشعب المصرى وهناك فئة وهى الأهم والتى لم ترد الاشتراك فى حزب آخر انصحهم بالانضمام للتيار الشعبى بجانب الذين يؤمنون بالوطنية، وشن هجوماً واضحاً على جماعة الإخوان المسلمين، حيث قال إنهم واقفون ضد إردة الشعب المصرى، وليس الشعب هو من يقف ضد الإخوان لذلك سياسة الإخوان لن تستمر مع غالبيه الشعب المصرى، وأنه يعارض الإخوان تماماً لأن نجاحهم جاء من المستعطفين من شعب مصر ولا يستطيعون بناء حرية، ولا عدالة اجتماعية، ولا تقدم واضح للبلاد، كما وصف جماعة الإخوان بأنها تميز نفسها عن باقية المواطنين وكأنهم فصيلة نادرة فى مصر.

تحدث صباحى عن المشاكل التى تعانى منها محافظة البحر الأحمر واستمع إلى بعض المواطنين، وأكدوا أن المحافظة بها العديد من المشكلات كمشكلة السياحة، وتلوث المياه، وعدم الاهتمام بالثروة السمكية ومشاكل الطرق، مؤكدين أن عودة السياحة إلى مصر ليست متوقفة على عودة الأمن للشارع المصرى بل لا بد من تأهيل الكوادر البشرية أولاً.
ما تعليقك على كلام صباحى

هناك تعليقان (2):

  1. هو كل اللى سقط فى الانتخابات زيك انت و شفيق يل لنا شوية ناس مصيرين عشان ينقلبوا على شرعية الانتخابات ؟؟ لو فاكر انك ممكن تكون رئيس لمصر بعد ما نوياك و غلك و حقدك ظهروا تبأة بتحلم .. انت لم تحترم ارادة 13 مليون مصرى بأسرهم اختاروا مرسى و لم تحترم ارادة من نزلوا و اختاروا الحرية و العدالة فى انتخابات البرلمان و لا همانزلوا علينا بالبراشوت يعنى !!

    ردحذف
  2. المرة الجاية ينجح وتسقطو انتم وهنشوفكم وقتها هتقولو اية تعليقات غبية

    ردحذف