الجمعة، 31 أغسطس 2012

أمن الشرقية يستعيد ثلاث فتيات بعد ساعات من اختفائهن


تمكنت أجهزة الأمن بالشرقية وضباط قسم شرطة أول الزقازيق برئاسة الرائد جاسر زايد رئيس مباحث المركز، من العثور على ثلاث فتيات بعد ساعات من اختفائهن من داخل مدينة الزقازيق أثناء ذهابهن لتلقي أحد الدروس.

وكان اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد بتلقي بلاغ من أهالي الحسنية، يفيد باختطاف كل من (ز ا س )، 13 سنة، وماجدة. إ. ع، 12 سنة، وخلود. م. ا، 13 سنة، وجميعهن طالبات بالمرحلة الإعدادية، ويقمن بعزب البية بالزقازيق، وذلك أثناء سيريهن بشارع المعلميين؛ حيث قام مستقلي سيارة جيب شروكي باجتذابهن وإجبارهن على الصعود للسيارة وفروا مسرعين باتجاة طريق بلبيس.
وحرر محضر بالواقعة وتبين من التحقيقات التي أجرتها النيابة وضباط مباحث القسم، أن الفتيات الثلاث ركبن السيارة بإرادتهن من أجل التنزه مع بعض أصدقائهن من الشباب وتم العثور عليهن على طريق إسكندرية.
والتقت "الوطن" أهالي الفتيات الثلاث، والذين عبروا عن فرحتهم بعودة بناتهن مشرين إلى أنه لم يطلب منهم أحد أي مبالغ مقابل إعادتهن واكتفوا بقول إنهن عادوا وهذا ما يهمهم.
وقال إبراهيم صاحب استوديو يوسف للتصوير "للوطن"، والذي كان آخر من التقى به الفتيات قبل اختفائهن أنهن ذهبوا للاستوديو لأخذ صورهم وغادورا، واصفا إياهم بأنهن على خلق وملتزمات أخلاقيا، وعقب ذلك علموا باختفائهن وذهبت والدة إحدهن لسؤاله عنهن ثم غادرت مسرعة قبل استكمال حديثها، واستبعد أن يكون اختفائن لطلب فيدية.
الوطن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق